السبت، 13 فبراير 2010

تصريح من القوات الامريكيه في ميسان

الموضوع: قصف الخارجين عن القانون معسكر الجيش العراقي الموجود بالقرب من العماره بالصواريخ وذلك في الثالث عشر من شهر شباط لسنة 2010.

قصف أرهابيين مجهولي الهويه معسكر سبارهوك بألصواريخ جنوب غرب العمارة( مقر الفرقه العاشره للجيش العراقي) بألاضافه الى معسكر القوات الامريكيه المتواجد بجانبه في الصباح الباكر من يوم السبت المصادف 13 من شهر شباط لسنة 2010 ، جرح جنديين عراقيين . هناك ضرار خفيفة في المعدات.

قوات من الجيش العراقي مع قوات من الجيش الامريكي من اللواء الرابع , الفرقه المدرعه الاولى أتخذت الاجراءات العاجله للوصول الى مكان الحادث ويواصلون التحقيق في القضيه.

الناس الطيبين في ميسان يجب ان يستنكروا هذا الاعتداء الخائن ضد الجيش العراقي. المقاتلين الشجعان من الفرقه العاشره للجيش العراقي مسؤولين عن حماية المواطنين العراقيين من أي تهديد خارجي. وهذا شئ محزن فالمتشددين من الخارجين عن القانون من داخل العراق يعتدون على إخوتهم.

في النهايه, كل هذه الحوادث ستبعد المستثمر من المجئ للاستثمار والبناء في العراق وكذلك ستعرقل من مسيرة الانتخابات . القوات الامريكيه تعد بمساعدة المواطنين العراقيين والدفاع عنهم ضد أي عمل تخريبي هذا ما قاله الرائد مايلس كاكينس المتحدث الرسمي بأسم القوات الامريكيه ، اللواء الرابع ، الفرقه المدرعه الاولى ، في محافظة ميسان.

الرائد مايلس كاكينس المتحدث الرسمي باسم قوات الجيش الامريكي في محافظتي ذي قار ميسان والمثنى