الاثنين، 25 أكتوبر، 2010

24 فرعا لمصرف الرافدين في بغداد وفروعه بالمحافظات تصدر البطاقة الذكية للصحفيين المشمولين بالمكافآت اعتبارا من الثلاثاء المقبل

بغداد/اعلنت نقابة الصحفيين العراقيين اليوم ان 24 من فروع مصرف الرافدين في بغداد ستتولى مهمة اصدار البطاقة الذكية للصحفيين المشمولين بالمكافآت التشجيعية اضافة الى فروع المصرف في المحافظات واعتبارا من يوم الثلاثاء المقبل.

وذكر نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي للوكالة الوطنية العراقية للانباء /نينا/ اليوم :" ان الصحفيين المشمولين بالمكافآت سيتسلمون مبلغ مليون و/600/ الف دينار بالنسبة للفئة /أ/ ومبلغ مليون و/200/ الف دينار بالنسبة للفئة /ب/ وحال اصدار البطاقة الذكية ".

واشار الى ان النقابة ستشمل بهذه المكافآت جميع الصحفيين العراقيين ، اذ دعت الصحفيين الذين لم تظهر اسماءهم ضمن الفئتين بقائمة المكافآت ، الى مراجعة النقابة لملء الاستمارات الخاصة بذلك مستصحبين معهم المستمسكات الرسمية.

واوضح اللامي :" ان المكافآت التشجيعية شملت ثلاثة الاف و637 صحفيا كوجبة اولى ، وسيتم الاعلان عن وجبة ثانية خلال الايام القليلة المقبلة " مبينا ان الفئة /أ/ تضمنت اسماء 2485 صحفيا فيما تضمنت الفئة /ب/ 1152 صحفيا.

وتابع :" ان فروع مصرف الرافدين التي تم تحديدها لاصدار البطاقة الذكية هي الفردوس في حي السعدون والمشتل في بغداد الجديدة والمنصور في حي المنصور والعامل في حي العامل والزهراء في الكاظمية ودور الضباط في حي زيونة وشارع فلسطين والمعرفة في منطقة السيدية والخضراء في حي الخضراء واشبيلية في مدينة الصدر والشعب والقدس في حي جميلة والحي العربي في المنصور والتآخي بمدينة الصدر والمحيط بالكاظمية والحرية بمنطقة الحرية الاولى والاندلس بمدينة الصدر والاعظمية وبراثا في منطقة العطيفية وباب المعظم والرافعي في حي الفردوس والمصافي في الدورة وفرع الرافدين بوزارة العمل بمنطقة الوزيرية وفرع المصرف في دائرة الرعاية الاجتماعية بمنطقة الكرادة بالقرب من الجسر ذي الطابقين.

وكانت نقابة الصحفيين دعت المشمولين بالمكافآت من الصحفيين الى مراجعة فروع مصرف الرافدين في بغداد والمحافظات اعتبارا من يوم الثلاثاء المقبل ولمدة اسبوعين لاصدار البطاقة الذكية الخاصة بالمكافآت مستصحبين معهم المستمسكات الثبوتية /هوية الاحوال المدنية وشهادة الجنسية وبطاقة السكن والبطاقة التموينية بالاضافة الى هوية النقابة وصورتين/.

وتبلغ قيمة المكافأة ضمن الفئة /أ/ 400 الف دينار كل ثلاثة اشهر فيما تتسلم الفئة /ب/ مبلغ 300 الف دينار كل ثلاثة اشهر./انتهى